نسمة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نســـــــــــــــ أمل ـــــــــمات
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 || خالد المسكين ||

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نسمة أمل
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
نسمة أمل


عدد الرسائل : 4364
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة شخصية
ملاحظاتي:

|| خالد المسكين || Empty
مُساهمةموضوع: || خالد المسكين ||   || خالد المسكين || I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2007 6:29 pm

|| خالد المسكين || 1185371175_256

|| خالد المسكين || 0488

الجزء الاول

ولد اسمه خالد باجامعه وضيع حياته مع شلته وعمره 20 سنه

كان هذا الولد يروح للجامعه وكان يسمع المحاضرات الي باجامعه وبعد ماتعرف على صديق اسمه محمد صار معد يروح للمحاضرات

وكان في آخر سنه له باجامعه يروح لأبوه ويقول:يبه انا مواعد الجامعه انهم يعيدون المحاضره لأني ما فهمتهى وبيعيدونها لي انا وكل يوم على هذي الحاله ويروح مع محمد لأي مكان يتصلون عليه اهله ويقولون: خلصت محاضره حقتك يقول:لا توها ماخلصت ويدقون ويقولون نفس الكلام ويقولهم نفس الكلاو وبعدين ضيع حياته واذا تأخر عن محمد يصرفه ويكذب عليه ويقول:انا هلي امسكوني وقالولي يومين ماتطلع للبيت

وعنده اخت اسمها شجون وهذي البنت بالثانوي عمرها 17 سنه واخوه حمدبامتوسط وعمره 14 سنه واخته مريم بالابتدائي عمرها 10 سنوات

يوم من الايام اشتئجر خالد شقه من افلوسه يجلسون فيها يومين ويصرف اهله في اليومين هذي
وشجون تبيلها اغراض وتتصل عليه وتقوله:ياخالد انا ابي اغراض من الثانويه هم قالولي اجيبها
خالد:والله قوليلي وشهي وابجيبها لك
شجون:انا ابي ازور صديقتي واجيب من عندها اغراضي لأني عطيتها اياه
خالد:وش اسمها وش عنوان بيتها وش الحاره الي ساكنين فيها واجيبها لك
شجون:هي بمنطقه فحيحيل وشار جبر ورقم البيت 1596
خالد:اوكيه اجيبها لك لاكن وشهي الاغراض عشان اقولهم ويجيبونها لي
شجون:الاغراض هي الاوان زجاجيه وكتابي الكيمياء وزجاجه حقتي
خالد:خلاص ابشري اجيبها لك

هم في كويت ومن تأليفي المنطقه صح بس الشارع ورقم البيت من تأليفي

واستئذن خالد من محمد وقاله: ابروح ابجيب لأختي اغراض وابعطيها وبجيك
محمد:عسى ماشر خير ليه
خالد:اغراض اختي شجون
محمد:خلاص جيبها

وجاب الاغراض وعطاها اياها والبنت اطلعت له وعطت الاغراض واسمها نوره

وخذاها وعطاها شجون

جات مريم قالت: خالد وين بتروح
خالد:ابروح للجمعيه
مريم انا ابي اغراض ضروريه من الجمعيه المدرسه قالولي
خالد:بكره انشاءالله
مريم لاانا ابيها الحين الاغراض يبونها مني بكره واذا ماجبتها بهزئوني خالد انت ترضا احد يهزئ اي احد من عائلتك ولالاء
خالد:طبعاًلا
مريم :خلاص جبها لي
خالد:وشهي الاغراض
مريم:بطاط و بيبسي لحفلة مدرستنا لنا بنعطل بعد بكره
خالد:طيب
وجاب الاغراض لها وقال: احد يبي مني شي
العائله:سلامتك

وراح للشقه ويسولف ويا محمد
خالد:ذولا الاهل هم ويا طلباتهم
محمد:هذولا اهلك والمفروض ماتقولهم كيذا
خالد:وش اسوي اختي شجون ابي طلبات من صديقتي وجبتها لها ومري الصغيره ابي اغراض من الجمعيه عشان حفلة مدرستنا وعطيتها
محمد:انت مسكين
خالد:ليه انت مو اكبر اخوانك وخواتك
محمد:لا انا قدامي اخوان متزوجين وحده بنت واحد ولد البنت عنداها 3بنات 1ولد واخوي 2بنت 2ولد
خالد:انت عندك حظ
محمد:هي قل مشاءالله لاتنضلني
خالد:ماشاءالله
محمد:انا تعبان ودي انا م
خالد:نام بس تامريني على شي
محمد:سلامتك
خالد راح عند اهله وجلس عندهم وتعذر لهم وقال لهم السالفه كلها وجلس عند اهله ولا راح عند محمد السبال

يتبع|| خالد المسكين || 0509
__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amli.ahlamontada.com
نسمة أمل
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
نسمة أمل


عدد الرسائل : 4364
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة شخصية
ملاحظاتي:

|| خالد المسكين || Empty
مُساهمةموضوع: رد: || خالد المسكين ||   || خالد المسكين || I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2007 6:29 pm

|| خالد المسكين || 0149

الجزء الثاني

خالد خلص الجامعه ونجح وتقدير ممتاز وافتك خالد من محمد وفي الاجازه راح للبحرين عشان يدور وظيفه لانه هو مايبقى وظايف الكويت عشان خلطة عيال وبنات بس البحرين غير ولقاله وظيفه واول شي يختبر وبعدين يشتغل ويوم اشتغل اتصل على ابوه

خالد:يبه لقيت وظيفه وخلصت من الاختبار والحين اشتغل
ابوه مبروووك الف مبروووك عقبال الزواج
خالد:واول ولد بسميه على اسمك.اسم ابوه عبدالرحمن.
واول بنت بسميها على امي.اسم امه منيره
ابوه:انتبه لاتصادق السبالين
خالد:انشاءالله يايبه وهم حاطين شقه للموظفين وفيها كمبيوتر واقدر اشبك معكم بالياهم اختي شجون هي تعرف هي الي سوتلي الايميل وخلها تسوي لكم ايميل
ابوه:خلاص يالله مع السلامه
خالد:مع السلامه
خالد بشغل تعرف على ولد وهذا الولد ماله اصدقاء اسمه حسن وهو نظيف ومرتب وكل يوم معه يصادقه ويروح شقة حسن واذا يبي يشبك الياهو استئذن من حسن وجلس وجات لخالد اجازه شهرين زار في الاجازه ابوه وذاك الترحين وذاك الاستقبال خالد على ظول راح لمه وسلم عليها ويوم الثاني سوو حفله على شغله وعلى نجاحه وجلس واستانس يومين وتخلص اجازته راح خالد لشغل حسن فرحان لأنه رجع ويوم الثاني راح اشغل وهو يمشي مع حسن الناس يضحكون عليه لانه ماشي على حسن وينادون حسن بالوسخ وهو نظيف
خالد:ماعليك منهم طنشهم واذا تكلمو عليك قل الله يسامحكم
حسن: مشكور والله انك اعز صديق قابلته وانك ونيس
خالد::شكراَ على كلامك الحلو
حسن:من ذوقك
خالد: يوه تذكرت شي الساعه كم
حسن:ليه
خالد:شغلي يبدا الساعه 4:00
حسن وهو يطالع الساعه:الحين الساعه اربع
خالد ابتلش ولا عرف وش يسوي
خالد عادي بروحله الحين
طرق الباب غرفه شغله
المدرس:اتفضل
دخل خالد وهو منحرج
المدرس:وش هذا التأخير
خالد:سامحني يامدرس ياليتها مثل الجامعه يرن الجرس
المدرس:بسرعه ادخل
خالد وهو يقول في قلبه::الحمدالله انه ماهاوشني
المدرس يشرح وهو يطالع حسن
المدرس:خالد تعال ابغاك بالخارج
المدرس وخالد اطلعو
المدرس:خالد انت من وين
خالد:من كويت
المدرس:من الكويت
خالد:ايه من الكويت
المدرس:طيب ليه انت قلت ياليتها زي الجامعه يرن الجرس
خالد:لني انا درست الجامعه بالكويت وجيت اشتغل هينا عشان هيناك خلطه عيال وبنات وعشان كيذا جيت اشتغل هينا ويرن الجرس باجامعه
المدرس:هينا الجامعه في البحرين مايرن الجرس عشان الي يتأخر يهزئونه ويهاوشونه
خالد:خلاص تأخرنا انا ابي اشتغل مابي اسولف
ودخل خالد والمدرس
الاولاد يطالعون خالد خالد استغرب منهم جلس خالد في مكانه وخلصت شغلته وراح مع حسن وبعدين يسولف مع اهله وهكذا هو يسوي كل يوم كذا
وتعرف على ولد اسمه علي وعرفه على حسن حسن يعرف علي وعلي ولد خال حسن

احنا تونا ماعرفنا صفات علي علي صفاته زي صفات حسن لاكن فيه عربجه شوي يعني راعي الهواش شوي قام يعلمه خالد ويفهمه ويقوله اترك العربجه منك انا ابي صديق بدون عربجه وهو وخالد كل يوم كذا حسن دخل عليهم وقال:وش السالفه
خالد:انا الحين افهم علي انه يترك العرابجه الي فيه
حسن:اوووهو مراح تفكها منه وماراح تروح منه هو ولد خالي
خالد:والله
حسن:كمنت مصدق اسئل رئيس الشركه
خالد:لا مصدق بس تقدر توخر منه العربجه
حسن:مادري يمكن اذا انا اسولف معه بطيب بتروح منه العربجه
علي:اتركو منكم السوالف خلاص انا بنفسي ما ابي اصير عربجي اتركها من الحين
خالد وحسن ماصدقوه وقالو:هههههههه انت الحين بتشلها منك
علي:لاتصدقوني خلاص مادام انتم ماصدقتوني
خالد راح للرئيس يطلب منه اجازه له و حسن وعلي
الرئيس:خلاص بس كم يوم انت تبي
خالد:نبي اسبوع بس
الرئيس طيب
خذو الثلاثه اجازه اسبوع وتمشو فيها للمجمعات واول مجمع راحوله مارينا مول الي في البحرين
الحين حنا بنتحدث عن خوات علي وخوات حسن
حسن عنده اخت اسمها منى وعمرها 16 سنه وعنده اخت اسمها مناير عمرها 12 وعنده اخو اسمه حسين عمره 7 سنوات
علي عنده اخت اسمها حمده عمرها 19 وعنده اخو اسمه عبد الرحمن وعمره 15 وعنده اخت واخو توأم اسمهم البنت مي والولد عبدالله عمرهم 6 سنين البنت اكبر من الولد بساعه وكل يوم وهم يتهاوشون انا اكبر منك بساعه لا انا لا انا وكمل يوم هم على هذي الحاله
منى:مناير وش رايج نروح نستئذن من ابوي انا نروح مارينا مول
مناير:اوكيه بس صج بروح اذا وافق ابوي
منى:افا عليج ابوي ماراح يوافق
مناير:وش دراج انتي يمكن مايوافق
منى راحت لبوها تستئذن منه وسمح ابوها وراحو


يتبع|| خالد المسكين || D8e68c162c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amli.ahlamontada.com
نسمة أمل
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
نسمة أمل


عدد الرسائل : 4364
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة شخصية
ملاحظاتي:

|| خالد المسكين || Empty
مُساهمةموضوع: رد: || خالد المسكين ||   || خالد المسكين || I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2007 6:30 pm

|| خالد المسكين || S_u_01_10270_01_05

الجزء الثالث

في بيت علي
حمده:عبدالرحمن ودي اعرف ليه انت تروح بدون شوار امي وابوي
عبدالرحمن:ياليتج تستكتين بس
حمده:حرام عليك انا اكبر منك مفروض تحترمني
عبدالرحمن:انا حر خلاص انا كبير
حمده:والله لو انك بتروح الجامعه كان قلتلك انك كبير
عبدالرحمن:والي رايح الثانوي مو كبير
حمده:عبدالرحمن مو انك تروح الثانوي تعتمد على نفسك عبدالرحمن مفروض انك تشاور امي وابوي واذا وافقو روح هذا العدل
عبدالرحمن:حمده انتي تطفشيني بنسايحك هذي
حمده:عبدالرحمن انت اخوي الصغير واذا امي وابوي نايمين ولا طالعين انا اعتمد عليك لني اكبر منك وهذي امي قالتلي اياها
وفي هذي اللحظه دخل عليهم علي
علي:وش فيكم تشاجرون
حمده:انا انصحه وامي وابوي مو موجودين وانا اقوله ان امي وصتني ان اعتمد على عبدالرحمن لني انا اكبر منه وهي قالت اذا طلعت ال19 اعتمد على نفسك
عبدالرحمن:انا مالي شغل منج انا رايح يعني رايح
علي:منت رايح اذا انا موجود
عبدالرحمن:وليه ياعلي انت تطلع على كيفك من الساعه 6 الصباح وترجع 4 اعصر تروح تتمشى على كيفك
علي:انا عندي شغل انا اشتغل انت توك تدري انا اشتغل اروح الشغل من الساعه 6 صباح الين 4 العصر يعني انا اجلس 10 ساعات وانا في الشغل ليه تحسبني اتمشى في الفجر انا عندي شغل
عبدالرحمن:طيب لييه تحرموني من الروحه
علي وعبدالرحمن وحمده يتشاجرون
في بيت محمد
محمد اتصل على اهله وقال لهم انه بيجيهم في يوم من الايام مفاجئه
حسن اتصل على علي وقال لعلي:اتصل على خالد احنا بروح نتمشى بالكورنيش
علي:حاضر
اتصل علي على خالد وقاله نفس انهم بيتمشون لكورنيش
راحو الثلاثه للكورنيش وانبسطو وشوي علي شاف عبدالرحمن مع بنت
علي عصب وراح لعبدر الرحمن عاد عبدالرحمن توهق ماعرف وش يسوي
علي:عبدالرحمن تعال ابيك شوي
الحرمه استغربت لنه قال اسمه محمد
الحرمه راحت لعلي وقالت: له هذا اسمه محمد مو عبدالرحمن
علي:من الي لعب عليج وقال اسمه محمد هذا اخوي اسمه عبدالرحمن

يتبع|| خالد المسكين || Ea850367ed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amli.ahlamontada.com
نسمة أمل
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
نسمة أمل


عدد الرسائل : 4364
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة شخصية
ملاحظاتي:

|| خالد المسكين || Empty
مُساهمةموضوع: رد: || خالد المسكين ||   || خالد المسكين || I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2007 6:30 pm

|| خالد المسكين || Yellowbfly2

الجزء الرابع

في بيت خالد
شجون:يبه انا اشتقت لخالد كني فاقدته
ابو خالد:معليه يا شجوون هو اتصل علي وقال انه بيجينا في يوم من الايام وعيد الفطر عندنا
شجون:ايييييييياس<<<<يعني يس
وقامت وهي رايحه تصعد سلم حق البيت تقول شجون:ياهوو خالد بيجي ياسلاااااااااااام
مريم خافت وقالت:بسم الله اللهم لا شماته خوفتيني على بالي استخفيتي استجنيتي
شجون:ههههههههههههههههههه
مريم:بلا ضحك
شجون:ليه حرام اضحك
مريم:لا بس مايضحك
مريم كاشخه لابسه بنطلون جينز برموده وبلوزه بيضا والجكيت جينز<<<انا اتخيل اللبس واقول في قلبي حلو
شجون:وش هوله الكشخه
مريم:خالتي بجي حرام اكشخ
شجون استغربتوقالت:ههه تضحكين
مريم:والله
قامت ولبست شجون تنوره قصيره سودا وبلوزه بيضا
وشوي ويرن الجرس
وهوم توهم ماجهزو شي<<<<اقول في قلبي شو فو من الي على الباب وموتو ضحك
وتوهوقو وبس عصير وقامت شجون وتسوي خلطت الكيكه يوم افتحت مريم الباب في النهايه ابوهم
قامت مريم وقالت:يمدينا نخلص من الكيك
شجون:اي كيك هذي خالتي جات
مريم:من قال هذا ابوي
شجون تضحك على نفسها حالتها حاله الشعر مو مرتب والبس مبهذل <<<<مبهذل يعني مو مرتب
وجاتهم خالتهم وشجون بسرعه راحت فوق وماشافتها خالتها وتعدل لبسها وتعدل شعرها وتعطر وتنزل تحت
شجون:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شجون:كيفج خالتي
خالتها:بخير انتي وش لونج
شجون تستهبل:لوني اسود وابيض
الكل:هههههههههههههه
شجون:لالا بخير والحمدالله مها شلونج <<<<بنت خالتها اسمها مها
مها:بخير والحمدالله انتي شلونج شخبارج
شجون:الحمدالله زينه
ام مها وام شجون يسولفون
شجون:مها تصعدين معي فوق
مها مستحيه وبصوت خفييييييييف:لا
شجون:مها بلا دلع بلا سحا انتي بنت خالتي والبيت بيتج
مها:خلاص اوكيه
اليوم الثاني جاهم خالد رن الجرس
مريم عليها بدلت نوم وشجون بدلت نوم
مريم هي الي دايم تفتح الباب
وتحسبه ابوها استغربت ابوها يجي من الدوام بدري
راحت وفتحت الباب خااالد في وجها وتسكر الباب وتروح تبدل وتكشخ وتروح تفتح الباب مرره ثانيه
مريم:سامحني خالد سكرت الباب على ويهك
خالد:لا عااادي انتي اختي الصغيره ومراح اهواشج
خالد هو يحب مها من يوم هوم صغار مها اضغر من خالد بسنه واكبر من شجون بسنه يعني هي بالوسط
وهو ماتوقع الى يوم شاف مها
مها حنر وجهل وانحرجت وراحت بسرعه فوووق تغير ملابسها شجوون استحت من خالد لنها بروب نوم بسرعه فوووق
وبدلت شجون وهي كشخت
وقال في قلبه:ياعيني يامها يالي تستحين وضحك
ونزلت مها ومستحييه من خالد عليها جلال فوق شعرها بس
سلم عليها وسلمت عليه
وحولت شجون وقالت:هلاااااااااا بحبيب الغالي
شجون تدري ان خالد يحب مها ومها تحب خالد
خالد:وغلااااااااا بقلب الغالي
مها:هههههههههه
خالد في قلبه:اه يا ضكت مها
شجون ومها:شلونك خالد
خالد:بخير والحمدالله انتم وش لونكم
مها وشجون: بخير والحمدالله
شجون مستهبله:لالا انا مو بخير والحمدالله انا لوني جينز وابيض
الكل:ههههههههههههههههههه
وفرحو وسلم على خالته و استانس

يتبع || خالد المسكين || 1873
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amli.ahlamontada.com
نسمة أمل
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
نسمة أمل


عدد الرسائل : 4364
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة شخصية
ملاحظاتي:

|| خالد المسكين || Empty
مُساهمةموضوع: رد: || خالد المسكين ||   || خالد المسكين || I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2007 6:30 pm

|| خالد المسكين || Aicon365

الجزء الخامس

تزوج خالد مها وجاب اولاد وبنات وكبرو الاولاد والبنات

وشجون خطبت عبدالله وتر ريض العرس وتزينت البنت واليوم الثاني العرس

تزوجت شجون وجابت بنات واولاد

خالد:مها
مها:انا مشغوله
خالد:اوكيه
مها:لا لاخلاص الحين جايه
خالد:يالله
مها:هلا
خالد:كيفج
مها:بس عشان جذي
خالد:لا
مها:عجل شنو
خالد:مسكي وليدج باجر بروح الشغل
مها:اوكيه
خالد:بوديك عند خالتي لن شغلي بالبحرين
مها:اوكيه خلاص
راح خالد لشغله وعلم علي وحسن انه تزوج بنت خالته وكان يحبها وهو صغير
حسن:مبروووك الف مبروووك
علي:مبروك عقبال حسن
حسن:علي اوص
خالد:حسن تزوجت
حسن:ايه
خالد:من خذيت
حسن:اخت علي منى
خالد:مبروووووووك الف مبروووووك
حسن: الله يبارك فيك
علي تركهم لحالهم هرب وهو يضحك
حسن:علي وين بتروح نعال
خالد:علي تعال
علي جاهم وهو يضحك:نعم
حسن:وين بتهرب وين بتروح هاه
علي:بتمشي شوي
حسن وخالد:ممنوع التمشيه في الشغل
علي:اي اذني عورتوها
حسن:طيب بس اسكت
تواعدو الاولاد الثلاثه انهم يتقابلون وفي مجمع مارينا مول اليوم الساعه 10:30 وجاو الاولاد حسن لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضاء مع كبوس لون جينزو وابيض علي لابس بنطلون اسود وبلوزه سودا وخالد لابس بنطلون ابيض وبلوزه سوداء والكبوس ابيض

تمشو واستانسو وفرحوا
خالد:شخباركم عيال
علي حسن:بخير
علي شاف اخوه عبدالرحمن مع بنت وخلاه يوم رجعو علي راح للبيت شاف عبدالرحمن قدامه راح وهزئه وقال:انا اليوم شايفك مع بنت من هذي بسرعه قلي منهي
عبدالرحمن:الي مشيت معها في الكورنيش
علي لا هذي وحده ثانيه

ومرت الايام وعلي تزوج وجاب اولاد واستانسو وراحو يمشيهم وعطو خالد و حسن وعلي اجازه لنهم متزوجين

خالدج راح عند مها
كبرو الاولاد وشافو الرجال الغريب هذا قال هلا بحسن وعلي سما ولدين توام حسن وعلي
وقالت مها:هذا بابا جاء من الشغل
خالد:مها ذكري الله
مها:اعلمهم انك ابوهم
خالد":انا اسف
وعاشو الثلاثه بسعاده وهناء

تمت
|| خالد المسكين || Em52
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amli.ahlamontada.com
تلميذ الرسول
عضو محترف
عضو محترف
تلميذ الرسول


عدد الرسائل : 1592
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

|| خالد المسكين || Empty
مُساهمةموضوع: رد: || خالد المسكين ||   || خالد المسكين || I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 12, 2007 2:14 pm

بوركت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7beberoly.ahlmontada.com
 
|| خالد المسكين ||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسمة أمل :: ¤®§][][ الاقسام الادبية ][][§®¤ :: منتدى القصص-
انتقل الى: